بواسطةEllaithy Auto Group

يونيو 19 ,2024

الأعلان عن الجيل الرابع من “فيات باندا” بـنسخ جديدة تتضمن الهجينة والكهربائية

شركة فيات كشفت عن الطراز الأحدث من سيارتها ذات الهيكل الهاتشباك فيات باندا، في خطوة مفاجئة ظهرت السيارة بتصميم يجمع بين الخطوط المستوحاة من الطرز التقليدية وحجم أكبر يتجه نحو فئة السيارات الكروس أوفر، وأُطلق عليها اسم “جراندي باندا” للتمييز بسبب حجمها الكبير عن الطراز السابق.

السيارة تتميز بتصميم يجمع بين الأسلوب الحديث والعناصر التقليدية للعلامة التجارية ، مستوحى بشكل كبير من النموذج الاختباري Fiat Concept City Car الذي تم عرضه في بداية هذا العام.

“جراندي باندا” تشترك مع سيارة “سيتروين C3” ونسختها الكهربائية e-C3 في نفس القاعدة حيث يبلغ طولها 3.99 متر، مما يعني زيادة بمقدار 337 ملم عن الجيل السابق من “باندا” وعلى الجانب الآخر، فإنها أقصر من C3 بمقدار 25 ملم.

الشركة الإيطالية لم تُعلن عن صور المقصورة الداخلية للسيارة بعد، لكنها أكدت على سعة المقصورة لخمسة ركاب وملائمتها للاستخدام العائلي.

 استنادًا إلى السيارات التجريبية والحملات الدعائية السابقة، من المرجح أن تكون المقصورة مصممة بأشكال بيضاوية تعبر عن التصميم الفريد في مصنع مدينة تورينو، مع التركيز على العملية لمواكبة تطلعات الأجيال السابقة.

وللمزيد من التفاصيل يمكنك التواصل معنا من خلال صفحتنا على الفيسبوك

اضغط هنا

ويمكنك تقديم طلب السيارة التي تريدها

من هنا