بواسطةEllaithy Auto Group

يونيو 23 ,2024

تحديثات فولكس فاجن جيتا 2025: استمرار السيدان الشهيرة في صدارة المبيعات

على الرغم من تركيز فولكس فاجن بشكل أساسي على مبيعات الـ SUV  إلا أن سيارة جيتا السيدان تحافظ على دورها القوي في المبيعات، حيث حلت في المرتبة الثالثة في مبيعات العلامة الألمانية خلال أول ثلاث شهور من هذا العام حول العالم .

وفي محاولة للحفاظ على مكانتها، قامت فولكس واجن بالكشف عن تحديث جديد لجيتا، بما في ذلك نسخة رياضية GLI.

تم تجديد تصميم جيتا في جيلها السابع، الذي تم الكشف عنه في عام 2018، بتحسينات تتضمن شبكة أمامية أنحف ومصابيح LED أمامية أكثر حدة.

كما يتميز التصميم بشريط LED يمتد بين المصابيح الأمامية في الفئات العليا، مع مصد أمامي يعزز من طابعها الرياضي .

تأتي فئة SE في جيتا بتجهيزات تعتبر في السابق حكرًا على فئة SEL الأعلى، مثل الشاحن اللاسلكي للهواتف الذكية ونظام الاتصال اللاسلكي App-Connect والأوامر الصوتية. كما تم تحسين فرش المقاعد بلونين وتطعيمات جلد مثقّب. الفئات الرياضية حصلت على فرش قماش جديد بالاسم  Molekular ، في حين أصبحت الفئة SEL متاحة بفرش جلد Vienna مثقّب بمزيج من اللونين البني والأسود، ويمكن الحصول على هذا الاختيار أيضًا في الإصدار الرياضي GLI بألوان متنوعة وخياطة باللون الأحمر، بالإضافة إلى عجلة قيادة جديدة مزودة بخاصية التدفئة.

تم تجهيز جميع فئات جيتا بأنظمة IQ.DRIVE المتقدمة لمساعدة السائق أثناء القيادة، مثل مثبت السرعة التكيفي مع خاصية Stop & Go، مساعد السفر، رادارات أمامية وخلفية، كاميرا أمامية، مساعدة في حالات الطوارئ، نظام رصد النقاط العمياء، مساعدة في البقاء في المسار، تنبيه لحركة المرور الخلفية، وميزات أخرى متقدمة.

وللمزيد من التفاصيل يمكنك التواصل معنا من خلال صفحتنا على الفيسبوك

اضغط هنا

ويمكنك تقديم طلب السيارة التي تريدها

من هنا