بواسطةEllaithy Auto Group
حملة استدعاء لسيارات نيسان لإصلاح بعض العيوب
أعلنت شركة نيسان في مصر عن حملة استدعاء بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك، وتأتي هذه الحملة كاستكمال لحملة الاستدعاء السابقة التي قامت بها الشركة لبعض طرازاتها.
وتأتي هذه الحملة نتيجة لوجود خطر على سلامة السائق والركاب بسبب وجود عيب صناعي في وسائد الهواء التي يتم تزويد السيارات بها، والتي تم توريدها من الشركة اليابانية تاكاتا.
يشكل هذا العيب خطرًا على سلامة الركاب بدلاً من حمايتهم في حالة وقوع حادث. وتهدف الشركة إلى حماية عملائها وضمان سلامتهم من خلال إجراءات الاستدعاء وإصلاح العيب في أقرب وقت ممكن.
تم الإعلان عن قائمة الموديلات التي تشملها حملة الاستدعاء عبر حسابات شركة نيسان المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي. تشمل القائمة عددًا من الطرازات المختلفة وهي كالتالي:
السيارة | الموديل |
صني سوبر صالون N16 | 2006-2013 |
تيدا C12 | 2010-2013 |
اكس تريل T30 | 2010-2013 |
إذا كانت لديك إحدى هذه السيارات، فيمكن لعملاء شركة نيسان التأكد مما إذا كانت سيارتهم متضررة من حملة الاستدعاء عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 16244 واختيار حملة الاستدعاء. في حال تأكد التضرر، يمكن حجز موعد لاستبدال الوسائد الهوائية المتضررة مجانًا في أقرب مركز خدمة معتمد لدى نيسان، بالإضافة إلى الحصول على هدايا مجانية من الشركة.