بواسطةEllaithy Auto Group

أغسطس 28 ,2022

عروض تقسيط السيارات الجديدة بأقل مقدم وأطول فترة سداد

يوفر العديد من وكلاء وموزعي وتجار السيارات الجديدة العديد من عروض تقسيط السيارات الجديدة والمرنة. التي تناسب إحتياجات جميع الأفراد والشركات بأقل مقدم و أقل فائدة من البنوك بالإضافة الى سنوات التقسيط التي تصل الي 8 سنوات.

أقوي عروض شراء سيارات بالتقسيط

وهناك برامج خاصة مثل إمكانية  شراء سيارة جديدة بدون مقدم وبدون حظر بيع لبعض أصحاب المهن مثل ضباط الجيش والشرطة والاطباء والصيادلة وأصحاب السجلات التجارية.

يوفر الليثي للسيارات موقع الكتروني متكامل بة أسعار ومواصفات السيارات الجديدة والخدمات الجديدة مثل خدمة احسب قسطك. التي تساعد العملاء في حساب القسط الشهري و المقدمة التي تناسب إحتياجاتك. بالإضافة الى المقارنة ما بين العديد من السيارات من حيث مواصفات السيارة والفئة السعرية.

اضغط هنا لحساب قسط السيارة

هل تقسيط سعر السيارة مباشرة للبنك افضل خيار بدلًا من تقسيط سعر السيارة مباشرة ؟

وهناك بعض الشركات تفضل تقسيط مباشر بدون بنك وهي قليلة جدا في مصر والنسبة الاكبر من شركات بيع السيارت بالتقسيط تفضل تقديم عروض سيارات جديدة قوية للعملاء حتى تتيح خيارات عديدة للعملاء.

أفضل بنك لتقسيط السيارات 

توفر البنوك الاستثمارية برامج قوية لقروض شراء السيارات مثل تقسيط السيارات بدون المصاريف الإدارية وسنة تامين هدية.

الليثي اوتو جروب اكبر شركة لبيع السيارات بالتقسيط في مصر

تقسيط السيارات الجديدة باقل مقدم في مصر

 

يقدم معرض الليثي للسيارت أقوي نظام تقسيط السيارات الجديدة في مصر. وبرامج مرنة لشراء سيارة بالتقسيط باقل مقدم وبفترة سداد تصل الي 8 سنوات بالاضافة الي امكانية استبدال السيارة القديمة وتقسيط سيارة جديدة.

اعرف عروض تقسيط السيارات الجديدة من هنا

ومن شروط تقسيط السيارات من المعارض في مصر هي الحصول علي موافقة البنك علي قرض تقسيط السيارات الجديدة. بالاضافة الي الاوراق المطلوبة ويمكنك بسهولة التوجة الي معارض السيارات وتختار افضل عرض السيارات المناسبة لك.